lpc-fire

علامات السلامة من الحرائق التي تنقذ الأرواح، مدعومة من EVERLUX

توجيهات السلامة من خلال تعليمات واضحة

في LPC، ندرك الأهمية القصوى لعلامات السلامة من الحرائق في المكاتب والمصانع والأماكن العامة عالية الخطورة لتنبيه الأفراد أثناء حالات الطوارئ. توفر تشكيلة علامات السلامة من الحرائق الذكية EVERLUX لدينا مجموعة واسعة من المعلومات الحاسمة، مما يوجه الأفراد نحو المخارج الآمنة ويقلل من المخاطر.

من إجراءات الإخلاء إلى تحديد مناطق الخطر وتحديد مواقع معدات مكافحة الحرائق، توفر علامات السلامة من الحرائق لدينا تعليمات دقيقة تحمي الأرواح والممتلكات الثمينة. تتضمن علامات تحذير السلامة من الحرائق علامة مخرج الطوارئ، وعلامة الإنذار، وعلامة معدات مكافحة الحرائق، وعلامة ممنوع التدخين، وعلامة نقطة التجمع في حالات الطوارئ، وما إلى ذلك.

المزيد عنا
About Image
الاحترافية في خدمتكم

مجموعة من الخيارات المخصصة

Fire Safety Signs

تحذير من الخطر

Fire Safety Signs

مؤشر مخرج الطوارئ

Fire Safety Signs Controller

إنذار وقوع الخطر

ضمان السلامة مع علامات التحذير الذكية

تضمن علاماتنا المبتكرة التي تعمل بتقنية LED الرؤية القصوى في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يضمن وضوح رسائل السلامة الهامة في جميع الظروف. علاوة على ذلك، نحن نوفر علامات سلامة من الحرائق قابلة للتخصيص يمكن تصميمها لتلبية متطلباتك واحتياجات علامتك التجارية الخاصة.
Fire Safety Signs
Everlux Fire Safety Signs

لافتات تحذيرية ذكية ومتينة

إيفرلاكس هي مزود موثوق لعلامات السلامة، حيث نقدم لافتات سلامة حريق ذكية مدعومة بتقنية إيفرلاكس، تتميز بالمتانة وطول العمر. تلتزم هذه اللافتات بالمعايير الصناعية، وهي مصممة لتحمل تحديات البيئة.

من أجل تعزيز سلامة بيئات العمل، قمنا بالتعاون مع إيفرلوكس، الشركة الرائدة في توفير علامات السلامة عالية الجودة.

الاستشارات

نؤمن بأن الأساس المتين للسلامة يكمن في ثقافة قوية تطبق مبادئ السلامة نظريًا وعمليًا. نقدم تجربة تدريبية استثنائية بفضل خبرائنا المتميزين والبيئات التدريبية المخصصة.
شركاء نجاحك

ابدأ الاستشارة الآن

هل تبحث عن استئجار شاحنة إطفاء موثوقة بالقرب منك؟ اكتشف كيف يمكننا دعم جهود السلامة من الحرائق الخاصة بك من خلال خدمة تأجير شاحنات الإطفاء عالية المستوى.

Call Now Button